الشاش ولد ديه الرجل الشهم الذي وهب نفسه لخدمة البلاد و العباد

d8128078-919e-404f-a832-266b2d29bf27

لا شك ان الكرم من الصفات الأصيلة والكرم اسم واقع على كل نوع من أنواع الفضل، ولفظ جامع لمعاني السماحة والبذل، والكرم صفة أصيلة في النفس الإنسانية، ومعناه الإعطاء، الإنفاق، وطيب النفس، وهو ضد اللؤم والنذالة، والبخل والشح، ومن أجمل الصفات العربية التي تتوارثها الأجيال جيلا بعد جيل.
تلك هي الخصال التى يتميز بها الرجل المعطاء و الخدوم للبلاد و العباد الرجل الشهم الشاش ولد ديه نجل الكريم ورجل الخير المعروف الذي خدم موريتانيا محمد ولد ديه أطال الله عمره .
داخل البيت و خارجه يستقبلك الرجل بإبتسامة تنم عن ترحيبه بالقادم و عن قضاء حاجته , يبحث الشاش ولد ديه فى كل مكان عن اخبار الناس من الضعفاء و الفقراء و ذوي القربي من أجل مساعدتهم , اذ لا يهدأ له بال الا اذا ساعدهم و انهى مأساتهم .
الرجل الشهم الشاش ولد ديه يعتبر سفيرا للنوايا الحسنة و سفيرا للأخلاق و الكرم حيث يعرفه الجميع داخل و خارج الوطن من المغرب الى اسبانيا و عبر جميع الدول .
يحب الرجل المعطاء مجالسة العلماء و الشعراء و النخب المثقفة حيث يقيم لهم موائد كبيرة من اجل ان يستمع لطيب الحديث و يتذاكر معهم فى مواضيع مهمة تفيد الأمة .
الشاش ولد ديه رجل الأعمال هو شخصية متواضعة و استثنائية يسعى لنشر القيم الفاضلة فى هذا المجتمع و يعتبر ان البشر اغلى من المال و كسب ودهم كنز لا يفنى وبالنسبة له ان حب الآخرين و احترامهم اكبر نعمة يجب ان يسعى لها كل شخص .