الإعلان عن مبادرة شبابية داعمة للرئيس محمد ولد عبد العزيز

FB_IMG_1547069316902

أعلنت مجموعة من الشباب الموريتاني إطلاق مبادرة داعمة للرئيس محمد ولد عبد العزيز ومؤيدة لنهجه الإصلاحي الذي حقق لموريتانيا الكثير من المكتسبات في وقت وجيز ، وذلك على حد تعبير بيان صادر عن المبادرة التي تحمل عنوان “كلنا معك من أجل الوطن”.
وأضاف البيان “إن ما أنجزه الرئيس محمد ولد عبد العزيز كان مجرد حلم يراود الموريتانيين لعقود طويلة لكنه الآن أصبح حقيقة وواقعا ملموسا ، وعلينا جميعا أن نثمن هذه الانجازات ونصونها ونقف وقفة حازمة في وجه من يحاول النيل منها ومن وطننا ، وهذا لا يتأتى إلا من خلال الالتفاف حول مشروع فخامة الرئيس الذي أوصلنا إلى هذه المرحلة المتقدمة من التنمية والإصلاح”.
وفي هذا السياق قال رئيس المبادرة الشاب “إسلمو ولد حابل” المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية ” إن مطلقي هذه المبادرة هم مجموعة من الشباب الوطنيين الغيورين على بلدهم، لا تجمعهم قبيلة ولا جهة ولا شريحة ، وإنما ألتفو حول برنامج الرئيس الإصلاحي “. وأردف قائلا ” “مبادرة كلنا معك” مبادرة مفتوحة أمام كل وطني شهم نبيل يريد ترسيخ ثقافة البناء والتعمير والتنمية ومحاربة قوي الظلام والفشل والارتجال وباعة الوهم والأمجاد الزائفة “. ودعا الشباب الموريتاني للحاق بهم والانضمام إليهم من اجل موريتانيا قوية مزدهرة تحت قيادة فخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز.